فيروس كورونا

كيف يبدو فيرس كرونا ؟ اجابه من مصاب شخصيا


جو اب
@jwabe | تمت إضافته 24 Mar. 2020



جو اب
@jwabe | تم تعديله 24 Mar. 2020


 إجابة من السيد Leon chase صاحب ٤٧ عاماً :



على عكس الكثير مما تسمعونه من هنا ، فقد أظهرت نتائج الاختبار بأنني مصاب بفيروس كورونا ، على الأرجح قد تعرضت إليه في الثالث من مارس ، بعد أسبوع ظهرت الأعراض  وفي اليوم ١٧ من مارس قد استلمت النتائج .
كورونا فيرس هو أكثر أنواع الانفلونزا فتكاً على الاطلاق ، لوجود نوبات شديدة من الحمى و القشعريرة المفرطة حتى مع ارتداء ثلاث سترات .

إنني محظوظ نسبياً ، حرارتي لم ترتفع عن ٣٨ درجة ، حتى عند تلك الدرجة أشعر أن جسدي يحترق بالإضافة إلى ثقل شديد في الرأس بشكل عام مما يجعل أي حركة وكأنه عمل شاق.

تمر الأيام ، قد أصبت بالسعال الجاف ، أعيدها مرة أخرى أنني محظوظ بعدم وجود أي مشاكل في التنفس أو آلام في الصدر مما يسبب الدخول إلي المستشفي.

في العادة انا كثير الأكل ، لكن الآن أشعر أن شهيتي قد سُرقت.
لم اتمكن من تناول أي شئ إلا خلال الأيام القليلة الماضية ، حتى ذلك الحين لم استهلك إلا كميات قليلة للغاية.

من حسن الحظ ، استطعت السيطرة على الأعراض باستخدام " Tylenol" ، لكن اسوء جزء هو أن تكون محبوساً في المنزل تشعر بالغثيان والارهاق بعد فعل أي شئ باستثناء الجلوس والسعال.

وفقاً لتقرير الأطباء قد أكون بخير في الأسبوع المقبل.
ثق بي ، هذا الفيروس حقيقي ، أنت حقا لا ترغب أن يُصيبك أو لا ترغب في أن تمرره لشخص آخر.
من المحتمل أن تكون مصاب به بالفعل حتى إذا لم تظهر عليك الأعراض ( لأنني قد أصيبت به قبل اسبوع من ظهور الأعراض ).
ابق في منزلك ،داوم على غسل يديك باستمرار.

تعديل : اليوم هو ٢١ مارس ، لأول مرة منذ أسابيع استيقظ بعدم وجود أي أعراض أو ارتفاع في درجة الحرارة ، لا يزال لدي القليل من السعال لذلك سأظل في الحجر الصحي كإجراء وقائي بخلاف هذا أنا بخير للغاية.

اذا كنت مصاب بالفيروس ، فأنا هنا لأخبرك أنه بالنسبة لمعظمنا سيمر ، أعلم انها تجربة سيئة لكنها ستمر.
و إذا كنت خائف من أن يلحق بك ... يجب أن تكون كذلك ، حافظ على نظافتك و تدرب على الحجر الذاتي و أحصل على المعلومات من المصادر الموثوقة الغير تجارية.

إذا كنت تعاني من الحمى والسعال و آلام الصدر ، ارجع إلى الاخصائي الطبي ، صدقني أعلم كم يمكن أن يصبح الأمر مخيفاً لكن من الأفضل لك ان تعلم بماذا يحدث.

إذا لم نقم بزيارة الطبيب في الوقت المناسب ، لما تمكنا من السيطرة على الالتهاب الرئوي لدى زوجتي.
يمكننا أن نتغلب على هذا سويا ، اعتنوا بأنفسكم  و أنتبهوا لبعضكم البعض ، استمعوا إلي العلماء و المتخصصين في الرعاية الصحية ؛ أنهم يعملون لساعات إضافية من أجلنا ، يستحقون كامل الاحترام والتقدير.
#AraQoura
#stay_home